السبت، 13 يوليو 2013

ادمنتك وانتهى الامر ...

هل يجوز ان نعالج المدمنين من ادمانهم ؟؟

اسمع البعض يقول نعم لابد ان ننقذهم فهم فى مأساة ومصيبة
ممممممم.......لكنى ارى عكسك

اعذرنى ........ اذا كان الادمان مفيد ليس شرطا ان اعالج المدمن منه

اذا كان الانسان مدمن قراءة
مدمن كتابه
مدمن عمل
مدمن بحث


كلها اشياء ايجابية ..تفيد الانسان ولا تضره
ولكن ادمانك سيدى الى اى النوعين اصنفه ؟؟؟
هل انا فى نعمة يحسدنى عليها البشر
ام انا فى نقمة ارثى عليها نفسى

كيف تطلب منى سيدى ان اتعالج منك
ان اخرجك من داخلى .. ان امحى ملامحك التى رسمت على جدار قلبى

(( هل انا روبوت )) دائما تقولها لى اذا طلبت منك ان تغير مزاجك بسرعه
وانا اردها لك هذه المرة (( هل انا روبوت )) كى اخرجك من داخلى فجأة

استنشقتك ... رسمتك بعيونى ... تعلمت منك ...تطبعت بطباعك ....

ادمنت طريقتك
ادمنت كلامك
ادمنت اختلافك

فكيف لى ان اشفى منك ...انت الادمان الوحيد الذى اعرف انه سيقتلنى
وماذلت اتلذذ بتجرعه اكثر واكثر .....

ايها الخطر الذى يداهمنى فى كل مكان .... تشبث بي اكثر
قربنى للموت اكثر...ولكنه موت مختلف هذه المرة
فهو الموت فيك حباً ....الموت لك شوقاً ....الموت من اجلك دهراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق